TWG Tea لقاء الأناقة والذوق الرفيع: مجموعة الشاي الفاخرة بطابع “هوت كوتور”® الحصرية من

دبي، الإمارات العربية المتحدة- – بإلهام من مصممي الأزياء الراقية الذين لا يعرفون حدوداً في الإبداع، تقدم TWG Tea تشكيلة فريدة وحصرية من خلطات الشاي الموسمية التي تعكس جوهر توسعها العالمي وجاذبيتها الحضرية. تبرز بتفردها عن موروث التقاليد الثقافية للشاي، تعمل أرقى علامة للشاي الفاخر في العالم على ابتكار وتشكيل صيحات هذا العصر بإبداعات تجسد الإحساس، والتميز، والاستثنائية. بروح التحدي والإبداع، تقدم TWG Tea تحدياً للتاريخ في تصميم مجموعاتها المتعددة، حيث تكون كل واحدة منها أكثر إثارة وجاذبية من سابقتها.

تم إطلاق مجموعة الشاي الفاخرة بطابع “هوت كوتور”® الحصرية من  TWG Teaلأول مرة في عام 2008 في سنغافورة، واستُخدم فيها الشاي الفاخر “شاي القمر الفضي” كتوقيع فريد. يتميز هذا الشاي الأخضر الرائع بباقة فريدة تعكس الحداثة الفائقة لهذه المدينة العالمية، وقد أصبح هذا الشاي واحدًا من أكثر الخلطات شهرة وجاذبية على مستوى العلامة التجارية.

“الظروف التي تؤثر في عالم الأزياء تنعكس على بقية العالم”، يوضح طه بوقديب، المؤسس المشارك لـ TWG Tea. “نقتبس إلهامنا من نفس التحولات، وغالبًا ما تكون هذه التغيرات دقيقة، في المشاعر الجماعية لليوم، لنخلق لقاءً غير متوقع في فنجان الشاي.”

يتم اختيار محاصيل المزارع الفردية وخلطات الشاي الحصرية بشكل شخصي من قبل السيد بوقديب، الذي يُعد واحدًا من أبرز وأشهر رواد الشاي والمبتكرين في العالم، بخبرة تزيد عن 20 عامًا في صناعة الشاي الفاخرة في فرنسا، المملكة المتحدة، تايلاند، واليابان. السيد بوقديب، الفرنسي من أصل مغربي، يسافر حول العالم لابتكار أنواع جديدة من الشاي تستهوي عشاق الشاي الحديثين. إنه رائد في مجال الشاي، يعمل بلا كلل، يدفع مزارعي الشاي إلى مستويات جديدة لتحقيق إبداعات عظيمة وابتكارات فريدة.

حول شاي تي دبليو جي TWG

باعتبارها واحدة من أرقى العلامات التجارية للشاي الفاخر في العالم، تلتزم تي دبليو جي TWG بشراء الشاي مباشرة من المزارع. تلتزم بتقديم الشاي من مزارعه، ولديها أكبر مجموعة شاي في العالم إذ تجمع المحاصيل من أفضل المناطق المنتجة.

يُعرف شاي تي دبليو جي TWG عالميًا بأنه مبتكر حقيقي، ويشتهر بمجموعة من الخلطات الخاصة مجهزة يدويًا بعناية فائقة – بما في ذلك مزيج جديد من الشاي يتم إنشاؤه كل موسم بالتعاون مع أشهر المزارع في العالم. بالإضافة الى إكسسوارات الشاي العصرية والحلويات اللذيذة الممزوجة بالشاي لتكمل تجربة شاي تي دبليو جي TWG الفريدة.

ويُذكر أن علامة شاي تي دبليو جي TWG تأسست في سنغافورة على يد بوقديب طه وماراندا بارنز وريث أوم ستيفينارد في عام 2008، وهي مؤسّسة تضمّ شبكة عالمية توزّع للمتخصّصين وبوتيكات البيع بالتجزئة الفريدة والأنيقة وصالونات الشاي الراقية وشبكة توزيع دولية.

تكريمًا لسنغافورة، ظهر عام 1837 بشكل بارز على شعار العلامة التجارية، احتفالًا بالعام الذي أصبحت فيه الجزيرة مركزًا تجاريًا للشاي والتوابل ومنتجات الأبيقوري الفاخرة.

تتوفّر منتجات شاي تي دبليو جي TWG حاليًا في أكثر من 70 موقعًا حول العالم. يمكن العثور على متاجر وصالونات تي دبليو جي TWG في المعالم البارزة بما في ذلك مارينا باي ساندز في سنغافورة وجينزا في طوكيو وليستر سكوير في المملكة المتحدة ومركز يوركديل للتسوق في تورنتو ودبي مول في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى الانتقال إلى TWGTea.com.


Posted

in

by

Tags: