سلسلة مطاعم ديفز هوت تشيكن تفتتح فرعاً جديداً في دبي مول

 مطعم الدجاج الشهير في لوس أنجلوس بأطباق الدجاج الحار على طريقة مدينة ناشفيل يفتتح فرعه الثالث في دبي اليوم

العلامة التي أسسها صديقان في عام 2017 تكتسب شهرة واسعة بفضل قائمة الطعام المميزة التي تقدمها

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: أعلنت سلسلة “ديفز هوت تشيكن”، إحدى أبرز مجموعات المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس والتي تتميز بتقديم أطباق الدجاج الحار على طريقة مدينة ناشفيل، عن افتتاح فرع جديد لها اليوم 5 أكتوبر في دبي مول ليصبح المطعم الثالث في دبي، مما يعزز حضور العلامة في الإمارة. ويتسع المطعم الجديد لـ 48 ضيفاً، ويتميز بموقعه في الطابق الثاني مع إطلالة على حلبة التزلج، مما يوفر مساحة فريدة تتيح لرواد المطعم الاستمتاع بأشهى المأكولات.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لديفز هوت تشيكن بالتعاون مع مجموعة مطاعم لافويا، المشغل الرائد لمطاعم الوجبات السريعة، حيث قدمت لافويا الدعم اللازم لسلسلة المطاعم التي يساهم فيها المغني دريك خلال رحلة إطلاق فروعها في دبي التي بدأت العام الماضي.  ويقدم المطعم قائمة مميزة تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تلبي أذواق عشاق الدجاج المقلي، بما في ذلك الأطباق الكلاسيكية مثل ديفز#1 و#2، التي تتضمن شطائر وقطع الدجاج إلى جانب البطاطس المقلية مع صلصة ديفز الخاصة، بالإضافة إلى خيار الهوت بوكس الذي يتيح لرواد المطعم الاختيار من بين 10 شطائر أو 10 قطع كبيرة. ويوفر المطعم مستويات مختلفة من أنواع التوابل الحارة، تشمل المستوى غير الحار والحار قليلاً والمعتدل والمتوسط والحار جداً، بالإضافة إلى مستوى ريبر® المحضر من فلفل كارولاينا ريبر، أشد أنواع الفلفل الحار في العالم والذي يتطلب توقيع اتفاقية غير مسؤولية من قبل العميل قبل تجربته. ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً وحتى منتصف الليل من الإثنين إلى الخميس، ومن الساعة 11:00 صباحاً إلى 01:00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال وليد حاج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم لافويا: “يسرنا الإعلان عن افتتاح المطعم الثالث لديفز هوت تشيكن في دبي بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرعان السابقان. ونحرص دوماً في مطاعمنا على توفير تجربة فريدة واستثنائية، ونتطلع إلى استضافة ضيوفنا في الفرع الجديد في دبي مول قريباً”. وتشهد مطاعم ديفز هوت تشيكن إقبالاً كبيراً ومتسارعاً من العملاء في المنطقة بفضل التزام المطعم بتقديم أعلى معايير الجودة، وتوفير الكثير من الخيارات في القائمة بالإضافة إلى موقع المطعم المميز في دبي مول.

وتشتهر مجموعة مطاعم لافويا بالتزامها بتحقيق الاستدامة وتوفير تجارب الطعام الاستثنائية، ويسهم توسيع حضور مطاعم ديفز هوت تشيكن في تعزيز سمعة العلامة التي تتميز بتقديم مفاهيم مبتكرة تعيد رسم ملامح توجهات قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة. ويَعد المطعم الجديد بتقديم تجربة طعام فريدة تلبي أذواق السكان والسياح على حد سواء، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فرعيّ ديفز هوت تشيكن في دبي.


Posted

in

by

Tags: