منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، يعلن عن ترقية خالد سعيد إلى منصب المدير العام

خالد قدم مساهمات بارزة لتعزيز مكانة المنتجع المرموق

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلن منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، عن ترقية خالد سعيد إلى منصب المدير العام الجديد. تعكس هذه الترقية المُستحقة من منصب مدير الفندق تفانيه الملحوظ والقيادة المتميزة التي يتمتع بها. وفي منصبه الجديد، سيقود خالد الفريق بأكمله، حيث سيشرف على مختلف الجوانب الحاسمة بما في ذلك إدارة الفندق، وتحسين كفاءة سير العمليات، وتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية، بالإضافة إلى رفع رضا النزلاء والموظفين، وتعزيز روح ماريوت، والعديد من الجوانب المهمة الأخرى.

يتمتع خالد سعيد بخبرة طويلة في مجال الضيافة تمتد لأكثر من عقدين، ارتقى خلالها في الرتب مع مسؤوليات متزايدة ومهام جديدة صعبة. وانضم إلى منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن في عام 2022 كمدير للفندق ليشهد ترقية في غضون عام. قبل أن يشغل منصب المدير العام في منتجع ونادي حبتور للبولو، دبي لاند من عام 2020 إلى عام 2021، ارتبط خالد سعيد بمنتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن لمدة ست سنوات مزدهرة حيث كان مسؤولاً عن جميع جوانب عمليات الفندق وقاد الفريق نحو تحول إيجابي ليصبح الفندق أحد فنادق ماريوت أوتوجراف كولكشن في فبراير 2015. خلال فترة عمله كمدير فندق، حرص على خلق فرص للتوسع والنمو من خلال تطوير علاقات تجارية جديدة، وتوفير الإرشاد والملاحظات لتعزيز معرفة ومهارة الأعضاء والحفاظ على الجداول الزمنية للمشاريع فضلاً عن ضمان تقديم عروض عالية الجودة للعملاء من قبل الإدارات وما إلى ذلك.

وعلى ضوء هذه المناسبة الرائعة علق خالد سعيد المدير العام لمنتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن قائلاً: “يشرفني ويسعدني حقاً أن أتولى هذا المنصب الجديد في منتج حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن الشهير، أحد المنتجعات الرائدة في مجال الضيافة في دبي”. وأضاف قائلاً: “لقد كانت رحلة رائعة مع الفريق وسنواصل معاً تجاوز توقعات الضيوف، وتقديم عروض مبتكرة، وتجسيد الاندماج السلس للضيافة المميزة، ووضع معايير جديدة في الصناعة”.

 

يذكر أن خالد قد عمل قبل انضمامه إلى منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال الضيافة، بما في ذلك منتجع حبتور بولو، وحبتور للضيافة وفندق متروبوليتان دبي، وكذلك فندق متروبوليتان بالاس كما كان معروفاً سابقاً. وقد حصل خلال مسيرته المهنية على العديد من الجوائز والأوسمة المهمة أيضاً مثل جائزة رئيس مجلس الإدارة، وجائزة سفير الخدمة في عام 2009 في مجموعة حبتور، وأفضل رئيس قسم في عام 2010 في حبتور للضيافة.


by

Tags: