علامة سابا نباتي تُقدم مجموعة جديدة من مشروب الكفير لتعزيز صحة الأمعاء

تقدم العلامة المحلية للأغذية الصحية العضوية منتجًا نباتيًا أساسيًا لنظام غذائي صحي

ستعد العلامة المحلية للأغذية الصحية العضوية سابا نباتي خلال هذا الشهر لطرح منتجًا جديدًا إلى مجموعتها الكبيرة من منتجات البروبيوتيك. تُقدم العلامة مشروب كفير نباتي مُعدّ من مكونات لطيفة على الأمعاء تشمل حليب جوز الهند العضوي والبكتيريا النافعة الخاصة بالكفير النباتي وفواكه طازجة وشراب الأغاف. يأتي المشروب الجديد بثلاث نكهات وهي الفانيليا والمانجو بالأناناس والنكهة الطبيعية، ويمكن تناوله كمشروب مفيد بحد ذاته أو كبديل نباتي لعصائر السموثي أو مع حبوب الإفطار أو كتتبيلة للسلطة. سيصبح مشروب الكفير من سابا نباتي متاحًا للشراء عبر www.sabaplantbased.ae ومتوفرًا في جميع متاجر السوبر ماركت الكبرى في الإمارات، ويبلغ سعر الزجاجة 14 درهمًا إماراتيًا.

وبعد أربع سنوات من النجاح المستمر، أصبحت سابا نباتي اسمًا معروفًا في مجال المنتجات العضوية الصحية بجميع أنحاء الإمارات كما أثّرت بشكل كبير على قطاع الأغذية النباتية. تلتزم العلامة بإعداد منتجاتها من مكونات عضوية ذات جودة عالية مُستخدِمة وصفات مُعدّة يدويًا، وخير دليل على ذلك هو ما تُقدمه من منتجات مُتميزة بدءًا من الكمبوتشا المُعدّة محليًا وحتى المنتجات التي أضيفت لاحقًا مثل الزبادي النباتي ومشروبات الزبادي. ويُعد التوسع المستمر وإضافة منتجات جديدة أمرًا ضروريًا لسابا نباتي حتى تتمكن من تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها من قِبل قطاع كبير من العملاء.

وحيث أن مشروب الكفير يُعتبر أساسيًا للعديد من الأسر بجميع أنحاء الشرق الأوسط، تُقدم لهم سابا نباتي كفير خالٍ من الألبان. “سابا كفير” مُعدّ من مكونات نباتية طبيعية بنسبة 100% وخالٍ من المواد الحافظة. إن عملية تخمير المنتج الجديد تدمج بين حليب جوز الهند العضوي والكفير ثم يُحفظ هذا المزيج عند 24 درجة مئوية لمدة تتراوح بين 12 إلى 48 ساعة ليُصبح لدينا مشروب كفير جوز الهند اللذيذ الغني بالبروبيوتيك. الجدير بالذكر أن هذا المشروب له فوائد هامة للجهاز الهضمي ويساهم في تقوية الجهاز المناعي والمساعدة على استقرار ضغط الدم وفقدان الوزن وخفض نسبة الكوليسترول.

وعن المنتج الجديد تُعلّق سابرينا حمدون، المؤسِس المشارك لسابا نباتي، قائلة: “نحن متحمسون لإطلاق أول منتج لنا من مشروب الكفير النباتي. نفتخر كفرق عمل سابا نباتي بجذورنا المحلية لذا نقوم بعملية بسترة وتخمير جميع منتجاتنا العضوية الطبيعية والغنية بالبروبيوتيك هنا في الإمارات. نعمل على تخمير كل دفعة من الكمبوتشا والزبادي النباتي ومشروب الزبادي والكفير باستخدام وصفات مصنوعة يدويًا وبكميات صغيرة لضمان حدوث توازن مثالي في عملية تحفيز تكاثر البكتيريا النافعة التي تتم بشكل طبيعي”.

تأسست شركة سابا نباتي عام 2019 لتصبح أول علامة تقوم بتخمير الكمبوتشا العضوية المعتمدة محليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي غضون أربع سنوات، توسعت الشركة في نشاطها سريعًا لتُضيف بعد ذلك إلى منتجاتها مجموعة متنوعة من المنتجات النباتية والتي تشمل زبادي بحليب جوز الهند (cocogurt) وزبادي بحليب الشوفان (oatgurt)، والآن تُقدم مشروب الكفير النباتي. إن كل منتج مُعتَمَد كمنتج عضوي ومُعدّ محليًا ويحتوي على البروبيوتيك الطبيعي ولا يحتوي على سكر مُكرر.


Posted

in

by

Tags: