مطعم تشاتني في فندق موفنبيك وجهتكم الراقية للاحتفال بمهرجان الأضواء ديوالي

ينبهر زوار مطعم تشاتني بنكهات شمال الهند الأصلية التي يبدعها الشيف الشهير رشيد قُريشي. والسر وراء ذلك هي المكونات الحصرية والأصلية التي يحرص الشيف رشيد على إحضارها من موطنها الأصلي.

وبمناسبة عيد الأضواء ديوالي، يقدم تشاتني قائمة خاصة ومتنوعة تلبي أذواق النباتيين وغير النباتيين وتضمن لهم وجبة ملكية. وتضم القائمة مقبلات شهية مثل تيكونا تشات، ودال بُخارا وهو نوع من أنواع العدس، وأطباقاً رئيسية مثل مرغ نيهاري وهو دجاج مطهو على طريقة شمال الهند، والبرياني، والحلويات الخاصة بالمناسبة مثل حلويات الجزر والعجين المخبوز بالحليب وغيرها الكثير.

تبلغ تكلفة القائمة الخاصة بمهرجان الأضواء ديوالي 150 درهم إماراتي للوجبات النباتية و160 درهم إماراتي للوجبات غير النباتية. وتتوفر هذه الوجبات من يوم الأربعاء 8 نوفمبر، إلى يوم الأحد، 12 نوفمبر، على الغداء والعشاء.

ويقدم تشاتني المصنف من فئة الخمس نجوم والواقع في فندق وشقق موفنبيك بر دبي مجموعة من الأنشطة الاحتفالية بالمناسبة ابتداءً من يوم الأربعاء 8 نوفمبر، حتى يوم الأحد، 12 نوفمبر، تشمل عروضاً مباشرة ومسابقات وسحب على جوائز وسهرة كاريوكي، وثلاثي الغزل والشعر لتوفير الأجواء المثالية للاحتفال بمهرجان الأضواء.

مطعم تشاتني، فندق وشقق موفنبيك بر دبي.

الغداء من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 بعد الظهر| العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:45 ليلاً.


Posted

in

by

Tags: