منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلند تقدّم عرض سونيفا أنليميتد

يضع العرض الشامل بين أيدي الضيوف تجارب غير محدودة لتناول الطعام والشراب وغير ذلك من علاجات السبا والتجارب النادرة

. كشفت سونيفا، الشركة الرائدة عالميًّا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن توسيع نطاق عرضها الشامل سونيفا أنليميتد، ليطال بذلك محفظة منتجعاتها الفاخرة والحائزة على الجوائز. وعليه، بات بإمكان الضيوف المقيمين في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف، كما ومنتجع سونيفا كيري في تايلند، الاستمتاع قدر ما يشاؤون بالخدمات والتجارب في أي من وجهات المنتجعات التي تناسب رغباتهم، وذلك مقابل سعر يومي ثابت.

ويشمل العرض الفاخر والفريد من نوعه وصولًا غير محدود إلى خيارات المأكولات والمشروبات على مختلف أنواعها في جميع أركان المشروبات والمطاعم، فضلًا عن خدمات تناول الطعام في الفلل الخاصة، ووجبات الطعام الحصرية من تحضير الطهاة الزائرين الحائزين على جوائز، ومشروبات العنب الأحمر الفاخرة المدرجة على قائمة عرض سونيفا أنليميتد. كذلك، يمكن للضيوف ممارسة عدد من الرياضات المائية وخوض غمار الكثير من المغامرات وتجارب سونيفا كونشيس المميزة، ناهيك عن الاستمتاع بعلاجات السبا المجددة للحيوية وعلاجات الشفاء التي يقدْمها متخصصون عالميون زائرون. وتجدر الإشارة إلى أنّ العرض ينطوي كذلك على مضيف شخصي وخدمات غسل الملابس اليومية وإعادة ملء ثلاجة المشروبات الصغيرة في الفيلا يوميًا.

هذا وقد بات بإمكان مالكي فلل سونيفا الاستفادة من عرض سونيفا أنليميتد مع كل زيارة لهم، وبالتالي تجديد نشاطهم وتعزيز حيويتهم. في الواقع، تعدّ سونيفا الشركة الأولى والوحيدة في العالم التي تمنح المشترين الأجانب عقارات في جزر المالديف من خلال امتلاك فيلا من سونيفا، وتجمع بذلك ما بين حسن الضيافة الذي تشتهر به عالميًا وبين حضن المنزل الفاخر الواقع في وسط جمال طبيعة المحيط الهندي.

وفي الختام، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض سونيفا أنليميتد الشامل في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف مقابل 880 دولارًا أميركيًا في اليوم للفرد البالغ و440 دولارًا أميركيًا في اليوم للطفل، ومقابل 710 دولارًا أميركيًا في اليوم للفرد البالغ و335 دولارًا أميركيًا في اليوم للطفل في منتجع سونيفا كيري في تايلند. تشمل الأسعار اليومية جميع الضيوف المقيمين في الفيلا ذاتها.


Posted

in

by

Tags: