بيان صحفي: مهرجان كوريونيتي يناير 2023

إطلاق أول مهرجان للياقة الصحية والعافية في دبي بالشراكة مع “منتجعات حتا من دبي القابضة” خلال “مهرجان دبي للتسوق”

الانضمام إلى مهرجان “كوريونيتي” المعروف بمهرجان المجتمع والحركة والموسيقى مُتاح على مدار 3 أيام بين 13 و15 يناير 2023 بوادي هب في منتجعات حتا  

الإمارات العربية المتحدة، دبي-: أعلنت “كوردايركشن”، الشركة الأكثر شهرة في تقديم تجارب اللياقة الصحيّة والعافية في أبرز المعالم في دولة الإمارات، عن تعاونها مع “منتجعات حتا من دبى القابضة” و”مهرجان دبي للتسوق”، لإطلاق مهرجان “كوريونيتي”، أول حدث للتخييم والرياضة والموسيقى معاً والذي سيقام على مدار ثلاثة أيام.  

ومن المتوقّع أن يستحوذ هذا المهرجان على اهتمام الكثيرين في عاصمة المغامرات دبي، حيث سيقدّم ثلاثة أيام رائعة من الموسيقى والرياضة وتجارب اللياقة الصحية والعافية بوادي هب في منتجعات حتا. وسيجمع مهرجان التخييم أكثرالمواهب المُلهمة في هذا المجال للحضور والتفاعل مع المشاركين في المهرجان من محبّي الرياضة والموسيقى.

 تقدم منصّة “كوريونيتي” الرئيسية وخيمة المهرجان يومياً مجموعة متنوعة من المواهب العالمية التي ستترأَّس العديد من جلسات التنفس واليوغا والتدريب عالي الكثافة والرقص، وستُقام هذه الجلسات مع إيقاعات الموسيقى الصاخبة لزيادة التفاعل مع الحضور. 

كما سترحّب ساحة المهرجان بفعّالية “مهرجان دبي للتسوق تيونز دي إكس بي” التي تضم مجموعة من الفقرات الترفيهية بما فيها عدد من الموسيقيين الذين سيعزفون بحفلات مباشرة طوال عطلة نهاية الأسبوع وبذلك يتاح لمشاركي المهرجان فرصة الغناء معهم في ظل صدى أصوات الطبيعة الأم القادمة من الجبال. ويمكن للمشاركين أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات المقدّمة، وفرصة تجربة الوجبات المعروضة من عربات الطعام الشهية المحلية المشارِكة.

ويمكن للحضور زيارة جبال حتا للتأمل في جمال الطبيعة عند شروق الشمس وتسلق الجبال على شكل مجموعات والقيام بالعديد من مغامرات الركض بين دروب الجبل وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى تجربة قوارب الكاياك أو التجديف في سد حتا الذي يتميّز ببريق مياهه وتوسّطه لجبال المنطقة. يتوفّر فى عطلة نهاية الأسبوع جدول شيق لمحبي التدحرج بالكرة فى جو يتميّز باللعب الجماعي والمنافسة الصحية.

تجمع “منطقة الأطفال” بوادي هب في منتجعات حتا ما بين تمارين اللياقة البدنية وأنشطة المرح معًا لضمان قضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة، وهي مصمّمة خصيصاً للصغار لتسليتهم وإلهامهم.

توفّر المعسكرات ومقاعد النزهة ومنطقة الشواء وشاحنات الطعام والموسيقى المباشرة تحت النجوم الفرصة المثالية لخلق ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة كجزء من مهرجان التخييم الأول من نوعه في المنطقة المقام على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

وبهذه المناسبة، قال رودي سوبرا، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في دبي القابضة: “منتجعات حتا هي وجهة رئيسية تقدّم تجارب وأنشطة متنوّعة بما فيها التخييم والترفيه ونشاطات اللياقة الصحية والبدنية ومختلف المغامرات التي من شأنها تلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة. يسعدنا استضافة مهرجان (كوريونيتي) بالتعاون مع المنظمين (كوردايركشن)، لإظهار جمال الطبيعة الساحرة في حتّا والتعريف بالأنشطة المميزة بوادي هب في منتجعات حتا، حيث نواصل دعم جهود الحكومة الرامية للترويج لحتا كوجهة سياحية وترفيهية رائدة والهادفة لدعم مجتمع حتا المحلي من رواد الأعمال والشباب”.

يوفّر المهرجان خيار تحديد موقع خيمة المشاركين مع مناطق خاصة للاستيقاظ المبكر أو السهر أو منطقة العائلات القريبة من خدمات الوضوء والاستحمام. تتوفّرخيمة مائلة تتسع لفرديْن وهي مجهّزة بمرتبة قابلة للنفخ وضوء ليلي، وكل ما يحتاج إليه المشارك لاستخدامها هو بطانية ووسادة ومعدات اللياقة البدنية الخاصة به.

أسعار تذاكر المهرجان:

العرض االأساسى:

تذكرة دخول كامل للمهرجان – 499 درهم

تذكرة دخول ليوم الجمعة – 249  درهم

تذكرة دخول ليوم السبت – 299 درهم

تذكرة دخول ليوم الأحد  – 249 درهم

* دخول الأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً.

* يجب أن يكون الوصي القانوني حاضراً بتذكرة سارية لمهرجان “كوريونيتي”.


Posted

in

by

Tags: