غاليريا كاناليخاس مدريد؛ الوجهة العالمية الجديدة للتسوق الفاخر وتجارب الذواقة تحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسها بثلاثية من الإنجازات المذهلة

احتفلت غاليريا كاناليخاس بالذكرى السنوية لتأسيسها مع إنجازات جديدة شملت افتتاح مقهى غاليريا كاناليخاس كافيه الجديد، وافتتاح أول متجر جيل ساندر في إسبانيا، وتوسيع معرض التجميل الخاص بها ليضم أكثر من 20 علامة تجارية جديدة لمستحضرات التجميل الفاخرة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -:

تلعب غاليريا كاناليخاس؛ الوجهة العالمية الجديد للتسوق الفاخر وتجارب الذواقة في قلب مدريد، دورًا أساسيًا في تطوير المشهد الثقافي للعاصمة، فمنذ افتتاحها وجدت أرقى العلامات العالمية في مجال الموضة والجمال نقطة مرجعية أساسية لها في هذه البيئة الفريدة. تستعد غاليريا كاناليخاس في الفترة الحالية المتوافقة مع ذكرى تأسيسها بافتتاح مقهى غاليريا كاناليخاس، وافتتاح أول متجر جيل ساندر في إسبانيا مما يعزز عامًا من الإنجازات غير المسبوقة لهذا المعرض الفاخر الأيقوني.

يقع مقهى غاليريا كاناليخاس في الساحة المركزية لركن المقاهي والمطاعم العالمية الفخمة المستوحاة من أبنية أكشاك الشوارع التقليدية في المدينة التي تذكرنا ببنية الكشك القديم للموسيقى على جادَّة باسيو ديل براد (جادة بنيت منذ القرن السادس عشر في قلب العاصمة مدريد).

 

يتميز موقع المقهى الجديد بأصالة إسبانية تعود الى قرون مضت حيث تسمح للزوار بالعودة في الزمن والاستمتاع بماضي مدريد العريق. ومن المقاهي التاريخية التي وجدت منذ القرن التاسع عشر مقهى خيخون ومقهى كومرسيال ومقهى سويزو المغلق حالياً حيث كانت هذه المقاهي في قرون مضت أماكن لاجتماع مثقفي وفناني مدريد.

بالإضافة الى كونه مكان يروي تاريخ مدريد وأصالتها، يقدم للزوار أيضاً تجربة تذوق المأكولات والنكهات الاسبانية الأصيلة حيث يمزج بين التقليدية منها والحديثة وذلك تحت إشراف الشيف الإسباني الشهير أليخاندرو مونتيس.

ومن ضمن الحلويات الإسبانية التي تميز المقهى نجد بونبون الشكولاتة كاناليخاس وحلوى اللوز الإسبانية المقرمشة والبيتي فور لا فيوليتا المستوحى من المحل التاريخي القريب من معرض كاناليخاس بالإضافة إلى الحلوى التقليدية الإسبانية تشيرو وكروس مع فطور مدريدي لا ينسى.

يقدم المقهى أيضاً مشروبات الكوكتيل الرائعة والاستثنائية المستوحاة من عالم الموضة والأزياء مثل الجن فيز الوردي وكوكتيل كاستيزو الذي يتم إعداده بالكستناء المحمصة، هذا بالإضافة إلى العروض التي يقدمها مقهى غاليريا كاناليخاس.

كما يتم توريد أجود أنواع القهوة من قبل جمعية نسائية لزراعة القهوة في كولومبيا، حيث عرف البن بالجودة والمذاق العالمي على مدى سنين.

 تقول كارين تيتلي، مديرة غاليريا كاناليخاس: “إن افتتاح مقهى غاليريا كاناليخاس هو تكريم لصورة مدريد ورمز للتميز الذي تمثله غاليريا كاناليخاس في مجال الطهي الذي يثري التجربة ويسلط الضوء على التفاني والاهتمام الشديد الذي نوليه للتفاصيل الصغيرة.”

إن ازدواجية عالم الاناقة الذي يميز مدريد وعالم الطبخ الفريد يضفيان تجربة لا تنسى لأولئك الذين يبحثون عن تجربة الفخامة واللذة الراسخة فى الذاكرة، إن هذا المزيج الذي يقبع تحت سقف غاليريا كاناليخاس منذ العام 1940 يعمل باستمرار على رفع معايير الفخامة للعاصمة الإسبانية مدريد.

ستكون اللمسات النهائية للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لغاليريا كاناليخاس مقترنةً بافتتاح أول متجر في مدريد ل جيل ساندر ومشاركة أكثر من عشرين علامة تجارية لمستحضرات التجميل والعطور الفاخرة مثل شانيل وجيرلان وناتورا بيسيه وميريام كيفيدو وفريدريك مال وفرانسيس كوركدجيان ولابريري وغيرها من الأسماء العالمية.


Posted

in

by

Tags: