مقهى هوف يتعاون مع الشيف عائشة لتقديم طبق تحلية حصري احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المقهى المحلي الشهير “هوف” عن تعاونه مع الشيف المعروفة عائشة العبيدلي، وهي أصغر طاهية إماراتية، لإعداد وتقديم طبق تحلية حصري احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، في فروع مقهى “هوف” في دبي مول، ومسك، ومويلح وجروف فيليج برأس الخيمة.

تأسس مقهى “هوف” على يد ثلاثة أصدقاء إماراتيين يجمعهم الشغف بالخيول والقفز الاستعراضي والقهوة المختصة، ويدعم المقهى طموحات الشيف عائشة التي تسعى إلى ترسيخ مكانتها في عالم الطهي. تهتم عائشة بالأطباق التي تعكس نكهة المطبخ الإماراتي، وبهذه المناسبة بادرت الشيف، التي تبلغ من العمر 15 عاماً، إلى إعداد طبق تحلية حصري يحتوي على فاكهة باشن فروت وبانا كوتا الزعفران مستعينةً بمكونات من التوابل التي تدخل عادةً في إعداد الحلوى الإماراتية التقليدية.

سعت الشيف عائشة منذ سن مبكرة إلى تسليط الضوء على المأكولات التي تجمع بين روح المطبخ الإماراتي التقليدي وفنون الطهي المبتكرة. يُشار إلى أن الشيف عائشة قد نبغت في عالم الطهي منذ نعومة أظفارها، حيث استهلت رحلتها في التاسعة من عمرها عندما فازت بلقب أفضل شيف صغير في المسابقة التي نظمتها “كيدزانيا دبي” في عام 2018. وواصلت عائشة مسيرتها في عالم الطهي وتعاونت مع مقهى إم آند إس لتقديم مأكولات المطبخ الإماراتي إلى جمهور عريض من خلال أطباقها المبتكرة التي تمزج بين النكهات الإماراتية التقليدية وتقنيات الطهي الحديثة.

ومن المقرر أن تستضيف الشيف عائشة حفل إطلاق طبق التحلية الحصري في فرع مقهى “هوف” في دبي مول يوم 29 نوفمبر من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 9:00 مساءً. وسيتمكن ضيوف الحفل من التعرف على تفاصيل رحلة الشيف عائشة في عالم الطهي، وشغفها بالمطبخ الإماراتي وتعاونها مع مقهى “هوف” للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات. وسوف يتوفر طبق التحلية الحصري في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر في عدد مختار من فروع مقهى “هوف”.


Posted

in

by

Tags: