نَفَس بيروت يطلق” قائمة الأعياد

ترحيباً بموسم الأعياد يقدم  نَفَس بيروت لمحبيه قائمة وجبات لهذا الموسم  بنَفَسه الخاص

 

يطلق نَفَس بيروت قائمة طعام جديدة ترحيباً بموسم الاعياد، مقدّماً النكهات الشهية التي تميز التجمعات السعيدة ولكن بلمسته الخاصة. وقد اكتسب نَفَس بيروت محبة الجميع لتقديمه وجبات منزلية من قلب التراث اللبناني، والآن  مع مزيج من روح الموسم وبهجة احتفالات نهاية العام، تمثل القائمة الجديدة الخيار الأمثل لاستضافة الزوار في دبي! بأسعار تبدأ من 35 درهماً إماراتياً، يمكن طلب عناصر من قائمة الأعياد مع إشعار قبل 48 ساعة عن طريق الاتصال بالرقم 80096234788 أو إرسال بريد إلكتروني إلى Cater@nafasbeirut.me. كما يقدم نَفَس بيروت أيضاً خدمة استضافة محطات الطهي الحية لأطباق عديدة مثل لحم الحملان الكاملة والشاورما والصاج والفلافل لتقديمها طازجةً مباشرةً من الموقد.

تضم قائمة الأعياد من نَفَس بيروت مجموعة من الأطباق بما في ذلك سلطة الزعتر البري والجرجير التي تدمج الزعتر البري الأفضل في المنطقة مع صلصة الرمان البلسمية  (35 درهماً إماراتياً)، كما تضم القائمة أيضاً المزات لتقديم تجربة راقية، بما في ذلك الحمّص التقليدي (39 درهماً إماراتياً) بالإضافة إلى حمّص اليقطين الحار الفريد من نوعه والمقدم لجميع محبي الطعام الشرق أوسطي (55 درهماً إماراتياً). بالإضافة إلى ذلك، يقدم نَفَس بيروت مجموعة من السمبوسك محشية بالسبانخ أو بالكستناء مع لمسةٍ لذيذة من نَفَس (35 درهماً إماراتياً للدزينة)! وتذكيراً بطعام الأمهات، يقدم المطبخ المنزلي نَفَس بيروت كبة اليقطين بلمسةٍ من النكهات الموسمية على المقبّلات التقليدية  لتناسب هذا الوقت من العام (45 درهماً إماراتياً للدزينة)، ويضاف إلى المجموعة الجزر ثلاثي الألوان والذي يتم تقديمه على طبقة من اللبنة الطازجة الممزوجة بالزعتر(35 درهماً إماراتياً).

تعتبر الأطباق الرئيسية في قائمة الأعياد هي أبرز ما يميز المجموعة، حيث تحتفي بالأطباق التقليدية لهذا الموسم مع لمسة من الشرق الأوسط. وأهمها طبق التركي لموسم الأعياد والذي يحضّر مع لمسة نَفَس بيروت مما يضفي نكهةً  من الإبداع اللبناني ويقدم إلى جانب الأرز الشرقي مع الكستناء والمشمش والمكسرات والمرق (435 درهماً إماراتياً). للحصول على المزيد من تجربة نكهات الأجواء الريفية البسيطة والمقربة، يمكن للعملاء اختيار لحم الضأن المشوي الذي يقدم مع مزيج من الخضروات الجذرية الموسمية، إلى جانب طبق من الأرز الشرقي والمكسرات والمرق واللبن (675 درهماً إماراتياً). ولتعزيز تجربة الطعام يقدم نَفَس بيروت  مجموعة متنوعة من ألواح الجبن، بأسعار تبدأ من 229 درهماً إماراتياً، وتضم مزيجاً مميزاً من الجبن المستورد و الممتاز والفواكه والمكسرات ولحوم البقر الباردة والمقرمشات والبسكويت وتقدم بجانب العسل والمربى، ومتوفرة في حصص لـ  4 أو 8 أو12 شخص. ولختام الوجبة يقدم نَفَس بيروت كعكة يولي لوج الكلاسيكية بمجموعة متنوعة من نكهات الشوكولاتة والفانيليا والشوكولاتة بالكرز بسعر (149 درهماً إماراتياً)، مما يضفي نكهة موسم الاحتفالات الحقيقي على قائمة الأعياد من نَفَس بيروت.

تحتفي قائمة الأعياد من نَفَس بيروت بنكهات موسم الاحتفالات مع الحفاظ على نكهات التراث اللبناني  في كل طبق من أطباقها، و تجسد قائمة الأعياد جوهر نَفَس بيروت المنزلي المريح، حيث تمزج الوجبات التقليدية مع المكونات العصرية المفضلة للموسم لإضافة الحنين إلى التجمعات المنزلية وإيقاظ ذكريات نهاية العام بما يميزها من تجمعات مع من نحب.


Posted

in

by

Tags: