عارضة الأزياء الشهيرة ورائدة الأعمال المستثمرة “ناتاليا فوديانوفا” تشارك “انجيل كيكس” لبناء علامة تجارية عالمية تتبنى الصحة والعافية

كشف حديث شائق مع “ديما توتكوف” و”ألينا توتكوفا”، السيدتين المؤسستين للعلامة التجارية “انجيل كيكس”، عن رحلة “ناتاليا فوديانوفا” الملهمة من مجال عرض الأزياء إلى الاستثمار

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة –-: “ناتاليا فوديانوفا”، عارضة الأزياء الشهيرة، وسيدة الأعمال المستثمرة، وسفيرة النوايا الحسنة لدى صندوق الأمم المتحدة للسكان، احتلت مركز الصدارة في فعالية حصرية في دبي باستضافة “انجيل كيكس” (Angel Cakes)، سلسلة من المقاهي العصرية التي تتبنى نمط الحياة الصحي داخل دولة الإمارات؛ إذ توفر لزوارها باقة منتقاة بعناية من أصناف الحلوى ووجبات الفطور الخالية من الغلوتين والسكر المكرر. استضافت هذه المقاهي الصحية التي أسستها “ديما توتكوف” و”ألينا توتكوفا”، ضيفة الشرف “ناتاليا فوديانوفا” لإجراء حديث شائق معها حول ريادة الأعمال والاستثمار المؤثر. ولقد أثرت “ناتاليا” الحديث بفضل خبراتها المتعددة، ومسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، فضلًا عن كونها رائدة أعمال متسلسلة، ومستثمر ملاك، ومن أبرز المستثمرين الملائكة في “انجيل كيكس”.

 

ذاع صيت مقهى “انجيل كيكس” في مجال الطهي الصحي في جميع أنحاء دولة الإمارات، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فروعه المنتشرة في “دبي مول”، و”بلوواترز”، و”ياس مول” و”أدريس جراند ريزيدنس”، إضافة إلى الخطط التوسعية الواعدة في عام 2024 داخل المنطقة في المملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت.

 

وخلال هذا الحديث الشائق غطت “ناتاليا” الجوانب المحورية لريادة الأعمال، بدءًا من مواجهة الصعاب والتغلب على التحديات وصولًا إلى اغتنام الفرص الحقيقية، فضلًا عن رؤيتها القيمة في عالم الأعمال. طرحت “ديما توتكوف” و”ألينا توتكوفا” وجهات نظر ثاقبة بشأن رحلة صعود “انجيل كيكس”، وتبادل الثنائي الرؤى الملهمة والمعمّقة حول الطريق إلى النجاح، مما أدى إلى إنشاء حوار جذاب حول كيفية بناء عمل تجاري مزدهر في مجال الطهي القائم على تبني نمط الحياة الصحي.

 

صرحت “ناتاليا فوديانوفا” قائلة: “إن تمكين أصحاب الأعمال، وخاصة رائدات الأعمال، من شأنه أن يدفع عجلة النمو الاقتصادي، فضلًا عن تشجيع ودعم المجتمع ليصبح أكثر شمولاً وابتكارًا. ومن خلال اكتساب خبرات متعددة في مسيرتي المهنية، تعلمت أن المرونة والقدرة على التكيف من أهم عوامل تحقيق النجاح بالتنقل في المشهد الديناميكي للأعمال”.

 

قدمت “ألينا توتكوفا”، المؤسس المشارك، أفكارها، مؤكدة على أهمية الغذاء الصحي، خاصة للوقاية والتصدي للأمراض المتزايدة غير السارية. وعلقت على هذا الأمر قائلة: “باعتباري سيدة أعمال، فإن الترويج للتغذية الصحية والعافية ليس مجرد مهمة تجارية، بل هو مسؤولية مجتمعية. إن اختياراتنا لا تؤثر على الصحة والعافية والرفاه الذاتي فحسب، بل تساهم أيضًا في بناء مجتمع أكثر صحة وحيوية”.

 

وكجزء من هذه الفعالية، قدمت “انجيل كيكس” ألذ أنواع الحلوى الصحية التي سيتم التبرع بعائداتها لمؤسسة “منظمة القلب المكشوف” الخيرية (Naked Heart Foundation)، المؤسسة التي أسستها “ناتاليا فوديانوفا” عام 2004، وهي منظمة خيرية تقدم خدمات الدعم للعائلات والشباب ذوي القدرات الخاصة.

 


Posted

in

by

Tags: