سلسلة مطاعم ناندوز تضيف طبق اسبيتادا سموكي ألهو إلى قائمتها المتميزة

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ناندوز، سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الجنوب إفريقية المعروفة بدجاج بيري-بيري المشوي على اللهب على الطريقة البرتغالية، عن تقديم طبق اسبيتادا سموكي ألهو الجديد. وبعد عام كامل من الترقب، أضافت ناندوز خامس نكهات اسبيتادا إلى قائمة طعامها المتميزة لفترة محدودة، حيث يشكل سموكي ألهو الجديد إضافة نوعية إلى مأكولات ناندوز الشهية. 

 

تشتهر سلسلة مطاعم ناندوز بتقديم النكهات الجريئة، ويعتمد المطعم على وصفة استثنائية ومتوازنة لتقديم طبق اسبيتادا سموكي ألهو الذي يُعدّ بمثابة تحفة فنية في عالم الطهي. ويتكون الطبق الجديد من أفخاذ دجاج بيري-بيري المتبلة بمهارة عالية والمشوية على اللهب، مع الجبن الكريمي الخفيف وحشوة الزعتر، ويكتمل مذاقه الشهي بشرائح البصل الأحمر الطازج والفلفل ورشة من الفستق المفروم التي تقدم نكهة متوازنة وغير تقليدية.

 

يأتي طبق اسبيتادا سموكي ألهو الجديد مع صوص الثوم الكريمي الغني الذي يمنحه قواماً مخملياً يرتقي بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديد. وقد تم إعداد الصوص بدقة بالغة ليقدم مزيجاً متناغماً مع الطبق الذي يمتاز بعناصره الغنية بما يضمن توفير مذاق متوازن ولذيذ. يعكس طبق اسبيتادا سموكي ألهو الجديد حرص ناندوز على تقديم تجربة طهي مميزةٍ من خلال فن الشوي على اللهب الذي يضفي نكهة الشواء الرقيقة على الطبق ويتيح للضيوف تذوق مكوناته الطبيعية والمتوازنة. 

ومن المقرر توفير اسبيتادا سموكي ألهو الجديد، الذي يترقبه العملاء الأوفياء بفارغ الصبر، في جميع فروع سلسلة مطاعم ناندوز بدولة الإمارات العربية المتحدة بدءًا من شهر نوفمبر، إلى جانب تقديمه كطبق للمشاركة حتى نهاية فبراير. وتدعو ناندوز ضيوفها لخوض رحلة مفعمة بالمذاق الشهي، ما يسلّط الضوء على تفاني ناندوز في الارتقاء بنكهاتها الشيّقة إلى آفاق جديدة. لمزيد من المعلومات حول ناندوز الإمارات


Posted

in

by

Tags: