يعلن فندق ذا بيننسولا لندن عن افتتاح السبا ومركز العافية بالشراكة مع أبرز الخبراء في مجال العافية وأشهر العلامات في مجال مستحضرات الجمال في بلجرافيا

يسرّ فندق ذا بيننسولا لندن الذي أضيف مؤخراً إلى مجموعة مشاريع ذا بيننسولا المؤلفة من فنادق أنيقة وفريدة منتشرة في كل أنحاء العالم، الإعلان عن افتتاح السبا ومركز العافية التابع له في الأول من ديسمبر 2023. يمتدّ هذا السبا والمركز على طابقَين من الفندق، وسيقدّم مجموعة استثنائية من الخدمات ووسائل الراحة التي تعزّز صحة الضيوف الجسدية، العقلية والروحية التي تشتمل على مسبح داخلي رائع وقائمة واسعة من العلاجات المُنشّطة والمريحة على يد أهم الخبراء في مجال العافية، بالإضافة إلى شراكات حصرية مع علامتَي Margy’s Monte Carlo وSubtle Energies المعروفتَين في مجال مستحضرات الجمال.

ملاذٌ مليء بالهدوء

يحمل السبا ومركز العافية بصمة المهندس المعماري ومصمم الديكور المشهور عالمياً بيتر مارينو، ويُشكّل واحةً من الهدوء والرفاهية. يتميّز هذا المرفق بمسبحٍ مدفّأ تحت الأرض يبلغ طوله 25 متراً تتزيّن جدرانه بقطع الفسيفساء الجميلة وتتغير ألواح الإضاءة فوقه طوال اليوم لتحلّ محلّ النور الطبيعي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة على وقع أنغام الموسيقى التي يتم تشغيلها عبر مكبّرات الصوت المُقامة تحت الماء، أو الاسترخاء على الكراسي الطويلة المريحة أو في أكواخ الكابانا شبه المعزولة والاستمتاع بالوجبات الخفيفة الصحية وأصناف الشاي اللذيذة.

يضم السبا سبع غرف علاجية مريحة مزوّدة بأضواء خافتة وألواح خشبية جميلة، حيث يمكن للضيوف ارتداء أثواب الحمّام المدفّأة واستخدام إحدى غرف الساونا الأربعة واستوديو اللياقة البدنية الأنيق المجهّز بأحدث المعدّات من تكنوجيم. كما يشمل المرفق صالون شعر يديره مصفف الشعر المشهور في بلجرافيا والحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية (MBE) إيرول دوجلاس.

الشراكة الأولى من نوعها في المملكة المتحدة مع علامتَين معروفتَين في مجال الجمال

عقد السبا ومركز العافية في فندق ذا بيننسولا لندن شراكة حصرية هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة مع علامتَي Margy’s Monte Carlo وSubtle Energies الرائدتَين عالمياً في مجال مستحضرات الجمال. وفي إطار هذه الشراكة، ستعرض قائمة العلاجات المريحة والمنشّطة التي يقدّمها السبا مجموعة المستحضرات والعلاجات المميزة من هاتَين العلامتَين، وستشمل ماسك الذهب عيار 24 قيراطاً وعلاج الوجه e-Finger اللذيَن يعتمدان على مستحضرات علامة Margy’s السويسرية الفاخرة (والمفضّلة لدى المشاهير) وعلى تكنولوجيا التيارات منخفضة الجهد لتعزيز امتلاء البشرة ونضارتها، إلى جانب مساج مارما لكامل الجسم من علامة Subtle Energies الذي يتضمن حركات مساج متوسطة القوة إلى قوية، مساج لتعزيز توازن الشاكرا، علاج مارما ومستحضرات عطرية فعّالة تم ابتكارها وفقاً لمبادئ الأيورفيدا لتعزيز التناغم الشامل.

خبراء رائدون في مجال العافية

يفتخر السبا ومركز العافية في فندق ذا بيننسولا لندن بالتعاون مع مجموعة مختارة من مزوّدي خدمات العافية الجسدية، العقلية والعاطفية المتفوّقين في مجالاتهم. يمكن للضيوف حجز موعدٍ لجلسة تتراوح ما بين ساعة وساعتين مع هؤلاء المعالجين الذين سيقترحون عليهم مجموعة متنوعة من العلاجات والخدمات التي تشمل علاج الوخز بالإبر، الطب الصيني التقليدي، علاج تقويم العظام وجلسات اللياقة البدنية الشخصية.

تضم قائمة الممارسين المتعاقدين مع السبا ومركز العافية ديفيد مارشال المُلقّب بـThe Body Doctor والذي يتّبع نهجاً سبّاقاً في مجال الصحة واللياقة البدنية انطلاقاً من التزامه الثابت بتحسين جودة الحياة، سوزان سقلاوي التي تتمتع بخبرة واسعة في المساج القحفي العجزي والمساج اللمفاوي فتوفّر تجربة علاجية تلبّي الاحتياجات الشخصية، د. لي بينج بارتليت التي تعتمد على الطب الصيني التقليدي وعلاج الوخز بالإبر للتخفيف من الإرهاق، القلق والأرق، واختصاصي تقويم العظام إيمانويلي كالابريزي البارع في تدليك الجهاز العضلي والهيكلي بشكلٍ فعّال للتخفيف من الآلام.

مبادرة Life Lived Best للحفاظ على الصحة الشاملة

أطلقت علامة ذا بيننسولا مبادرة العافية Life Lived Best التي تقدّم للضيوف في فنادقها الاثنَي عشر فرصاً ذهبيةً لتعزيز لياقتهم البدنية ووعيهم الذهني مع تحقيق أهدافهم الغذائية طوال فترة إقامتهم. ففي فندق ذا بيننسولا لندن، يستطيع الضيوف الاستفادة من الخدمات والعلاجات التي يقدّمها السبا ومركز العافية، الاستمتاع بالمأكولات النباتية Naturally Peninsula المُدرجة في كافة قوائم الطعام داخل الفندق، والولوج إلى بوابة العافية Wellness Portal التي تتيح لهم الوصول إلى برامج العافية، كتمارين تقوية العضلات وجلسات التأمل، من راحة غرفهم على مدار الساعة.

وفي هذه المناسبة، علّقت سونجا فودوسيك، المديرة العامة لفندق ذا بيننسولا لندن، قائلةً: “يسعدنا تقديم هذه المجموعة الواسعة من علاجات العافية الرائدة لضيوفنا الكرام ولسكان بلجرافيا. فالخدمة المتميّزة تتصدّر قائمة أولوياتنا في فندق ذا بيننسولا وينعكس ذلك بوضوح في التزامنا الثابت بتوفير تجربة عافية استثنائية لعملائنا الأوفياء”.

 


Posted

in

by

Tags: