إطلاق إبيك فودز بدمج كل من العلامات كي آر آند كو وسويت هارت كيتشن وهابي بلاترز كيتشنز

بالتشارك ما بين كي آر آند كو ومؤسسة الخليج للإستثمار الإسلامي يتم إطلاق إبيك فودز تحت إدارة مؤسسي كي آر آند كو، رانيا وخالد فضلي

 

الإمارات العربية المتحدة- -إبيك فودز، مفهوم المأكولات والمشروبات المتعدد الأنواع يعلن عن إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد الدمج الناجح لكل من العلامات كي آر آند كو، وسويت هارت كيتشن، وهابي بلاترز كيتشنز، ابتكاراً لتجربة جديدة تجمع علامات المطاعم وخدمات خطط الوجبات وخدمات تقديم الطعام.

وقد تم إطلاق إبيك فودز بالشراكة مع مؤسسة الخليج للاستثمار الإسلامي، وهي شركة خدمات مالية لإدارة الاستثمار والأصول البديلة مقرها الرئيسي الإمارات العربية المتحدة وتدير أصولاً بقيمة 4 مليارات دولار أمريكي، كما ينطوي تحت مظلتها أكثر من 100 مفهوم للمأكولات والمشروبات تابعان للثنائي المقيمين في الإمارات مؤسسي كي آر آند كو، رانيا وخالد فضلي.

تقدم إبيك فودز مجموعة متنوعة من علامات المطاعم وخدمات خطط الوجبات وخدمات تقديم الطعام، والتي كانت تعمل سابقاً تحت مظلات كي آر آند كو وسويت هارت كيتشن وهابي بلاترز كيتشنز. وقد تم تصميم هذا الدمج الاستراتيجي لضم العلامات التجارية المحلية المحبوبة تحت مجموعة واحدة بهدف ابتكار إحدى أكبر علامات المأكولات والمشروبات المتعددة الأنواع في المنطقة.

إبيك فودز تقدم أعلى معايير جودة وخدمة الطعام في 40 موقعًا عبر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان – مع المزيد في طور الإعداد مما يوفر لعملاء إبيك خدمة وجودة لا مثيل لها. تشمل علاماتها التجارية المكونة بعضًا من أكثر الأسماء المحبوبة في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بوكي آند كو، وهيلثي آند كو، وآساي آند كو، وإيتس آند كو، وترينينغ داي، وبيجيل آند كو، كالكيوليت، وأفوردابولز، وتشيكن كو، وبروتين باورهاوس وغيرهم من العديد من العلامات المميزة. بدءاً من تجارب تناول الطعام في مطاعمها، ومروراً بخدمة التوصيل المريح من خلال علامات خدمات توصيل الطعام خاصتها، ووصولاً إلى علاماتها التي تقدم خطط الوجبات والطعام للمناسبات الخاصة

وقبيل تأسيس إبيك فودز تولى المؤسسان خالد فضلي منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة ورانيا فضلي منصب الرئيس التنفيذي للتسويق وذلك لضمان استمرار التطوير الناجح لمجموعة الأغذية والمشروبات. معاً، من المقرر أن تعيد إبيك فودز و الخليج للإستثمار الإسلامي تعريف مشهد الطعام في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، مما يضع معايير جديدة لابتكار المأكولات والمشروبات، والتميز القائم على التكنولوجيا، ورضا العملاء.

وقال رانيا وخالد فضلي، المؤسسان المشاركان لشركة إبيك فودز معلقين على إطلاق المجموعة: “يمثل دمج العلامات هذا معلماً بارزاً في مسيرتنا وأهدافنا في مجال المأكولات والمشروبات. بعد الإطلاق الناجح لشركة كي آر آند كو، منذ أكثر من عام، أدركنا إمكانية اتباع نهج أكثر استراتيجية للنمو والتميز. فبدلاً من تقديم مفاهيم جديدة تحت مظلة شركة كي آر آند كو ارتئينا أن رفع مستوى العلامات التجارية الحالية في السوق يوفر استراتيجية نمو أكثر فعالية. وقد كان من المنطقي بالنسبة لنا أن نقوم بتوسيع مجموعة علاماتنا من خلال الاستحواذ على سويت هارت كيتشنز والاندماج مع هابي بلاترز كيتشنز لتشكيل إبيك فودز بالتعاون مع مؤسسة الخليج للاستثمار الإسلامي كشريك لنا. معاً، نحن ملتزمون بتقديم تجارب طعام لا تُنسى لعملائنا ورفع معايير التميز في صناعة المأكولات والمشروبات”.

 

وأضافا محمد الحسن وبانكاج جوبتا، الشريكان المؤسسان والرئيسان التنفيذيان لشركة الخليج للإستثمار الإسلامي: “تلتزم مؤسسة الخليج للإستثمار الإسلامي بدعم فرص الاستثمار العالمية المتنوعة لتقديم أفضل أداء للمستثمرين والمساهمين لدينا، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويعد تعاوننا مع إبيك فودز بمثابة شهادة على التزامنا بالنمو المستدام والتوسعي في المنطقة، مما يوفر خيارات عديدة للمستهلك مع الحرص على الأمن الغذائي. ونتطلع إلى دعم إبيك فودز لتحقيق رؤيتها للريادة التكنولوجية والإقليمية في تقديم أفضل الخيارات الغذائية لسكان الخليج”.

 


Posted

in

by

Tags: