مطعم مايريج في فندق وشقق هيلتون الرياض يحتفي بالثقافة الأرمنية مع وجبة برنش شهية

المملكة العربية السعودية، الرياض-: مع حلول فصل الشتاء، يقدم فندق وشقق هيلتون الرياض خلال شهر ديسمبر من هذا العام، عرض البرنش اللذيذ والذي يتضمن مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. يقع فندق هيلتون الرياض على بعد كيلومتر واحد فقط من مركز غرناطة التجاري، المعروف بخيارات التسوق والترفيه الراقية، ويضمن تجربة لا تُنسى لجميع الزوار بفضل تميز مطاعمه وغرف الإقامة فيه.

 

وابتداءً من 9 ديسمبر، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة البرنش الشهية في مطعم مايريج الشهير، الذي يتميز بموقعه في فندق وشقق هيلتون الرياض. ويقدم مطعم مايريج الأطباق الأرمنية والمتوسطية، ويدعو الضيوف إلى تراس حديقته الأنيق في الهواء الطلق، ليضمن تجربة ممتعة للزائرين.

 

تتوفر وجبة البرنش في مطعم مايريج كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا، لتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بمحطات الطهي المباشر، والحساء المستوحى من فصل الشتاء ومجموعة مختارة من السلطات الصحية والمقبلات الساخنة والباردة. تكتمل تجربة الطعام بقائمة حصرية من الوجبات الرئيسية الغنية والحلويات الشهية، مصحوبة بالفواكه الطازجة والآيس كريم. ويستقبل المطعم ضيوفه بكأس من المشروبات الفوارة، ويدعوهم لتذوق الكوكتيلات والمرطبات أثناء تناول وجبة البرنش.

 

يقدم مطعم مايريج مجموعة غنية من الأطباق الأرمنية التي تتميز بالتنوع في القوام والنكهات والألوان، وتجمع بين الخيارات الطازجة التي تشتهر بها منطقة البحر الأبيض المتوسط والنكهات الغنية لتوابل طريق الحرير. ويروي مطعم مايريج قصة الشعب الأرمني ويحتفي بالضيافة الأرمنية المتميزة، ويمثل تقديراً للثقافة والتراث في الدولة.

 

يدعوكم مطعم مايريج للتعرف على التراث الغني للثقافة الأرمنية، حيث يمكن حجز الطاولة الآن مقابل 250 ريال سعودي فقط (تشمل ضريبة القيمة المضافة).

 

العرض: وجبة برنش أسبوعية مناسبة للعائلة، مع أطباق متوسطية وأرمنية

المكان: مطعم مايريج، فندق وشقق هيلتون الرياض

التاريخ: كل يوم سبت ابتداءً من 9 ديسمبر، من 1:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً

السعر: 250 ريال سعودي للشخص الواحد | خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا | مجاناً للأطفال دون سن السادسة


Posted

in

by

Tags: