شركة “بيد فود” السعودية تشارك في معرض هوريكا السعودية من خلال أكبر عرض للعلامات التجارية المتميزة في الأغذية والمشروبات

 الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة بيد فود السعودية (الضيافة)، الشركة الرائدة في مجال توزيع الأغذية والمشروبات من خلال قنواتها الممتدة في جميع أنحاء المملكة، مشاركتها في معرض هوريكا السعودية لهذا العام، وهو أكبر معرض متخصص بالمأكولات والمشروبات والضيافة في المملكة العربية السعودية ويبدأ يوم غد الموافق 26 نوفمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيشهد المعرض على مدار ثلاثة أيام، مجموعة واسعة من منتجات الأغذية والمشروبات لشركة بيد فود السعودية، المعروفة سابقاً باسم شركة الضيافة، بالإضافة إلى سلسلة من عروض الطهي الحي ودروس صنع القهوة في القاعة رقم 1 والتي تبلغ مساحتها 180 متر مربع. وسيتيح جناح الشركة للحضور من المتخصصين والمستثمرين في هذا القطاع فرصة البحث عن للأعمال والشراكات الجديدة في المنطقة.

وقال سليمان إبراهيم، المدير العام لشركة بيد فود السعودية: “نحن سعيدون للعودة مرة أخرى والمشاركة في معرض هوريكا السعودية، أحد اهم المنصات المهنية والأكثر شهرة في المنطقة في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة. وبالنظر إلى معدلات صرف المجتمع المحلي وازياد عدد السياح القادمين للمملكة، فإننا نتوقع طلباً كبيراً على منتجات الأغذية والمشروبات المتميزة ذات الجودة العالمية. وعليه فإننا نسعد بتلبية احتياجات الشباب السعودي الطموح وأذواقهم من خلال منتجاتنا المتميزة وحلول خدمات التوزيع المرموقة. وفي إطار استراتيجية النمو للشركة والقطاع، نحن نتطلع نحو الاستفادة من هذه المشاركة بهدف تقوية شراكاتنا طويلة الأمد مع الشركاء والعملاء من خلال استعراض خبراتنا وشبكة توزيعنا المتينة.”

ووفقًا لتقرير صناعة المواد الغذائية في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2019 الصادر عن ألبن كابيتال، فإن هذه الفترة مهمة بالنسبة لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية حيث إنه من المتوقع ارتفاع مستوى استهلاك المملكة للأطعمة ليصل إلى 39 مليون طن في عام 2023 بمتوسط سنوي قدره 3.2% مقارنة بعام 2018.

وسيستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتميزة للأغذية والمشروبات المعروضة في جناح بيد فود، بينما سيحصل شركاء الأعمال والمساهمين على فرص فريدة للتواصل مع العملاء، حيث دعت الشركة 18 مورد دولي من 11 علامة تجارية عالمية مختلفة لحضور المعرض.

وتضم منطقة المشروبات ثلاث منصات مختلفة تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة من الشركات العالمية مثل (illy) و(Monin) و(S. Pellegrino) و(Acqua Panna) و(Haagen-Dazs) للزوار التجاريين.

كما ستقدم بعض العلامات التجارية مثل (Sweet Street) و(Baker & Baker) و(Bridor and Hero Jams) مجموعة من الحلويات والمخبوزات لتلبية رغبات الزوار في القسم المخصص لذلك.

وسيتوفر للزوار في ساحة الطعام منتجات متعددة مثل البطاطس المقلية البلجيكية من (Chef Excellence) والخضروات المجمدة لشركة (General Mills) من العملاق الأخضر وشرائح الأجبان من (Schreiber) بالإضافة إلى معكرونة (Barilla).

وستعرض كذلك مجموعة من اللحوم الأسترالية عالية الجودة من شركة (Rangers Valley) و(Stranbroke) جنباً إلى جنب مع زيت القلي والمايونيز من شركة بيد فود السعودية وحبات الطماطم المقشرة من (Chefmate) وخبز البطاطس من (Martin’s Rolls).

وتضمن الشركة حصول الزوار على وقت ممتع للغاية بينما يشاهدون بعض العروض الحية مثل درس إعداد القهوة الباردة للمحترفين بعنوان “التوجهات العالمية للقهوة” يقدمه أتيلا مولنار الحاصل على بطولة باريستا هنغاريا ونهائي العالم لأربعة أعوام على التوالي، ومدير الابتكار في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة (Monin).

وستجذب جلسات الطهي الحية عشاق اللحوم مع مجموعة متميزة من اللحوم الأسترالية ولحوم الواغيو. أما للزوار المهتمين بالصحة، فستقوم شركة (Flavoil) بإجراء حلقة تذوق لاستعراض مدى استمرارية زيت الأوليك العالية.

ومن المقرر تنظيم هوريكا السعودية في الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث حقق هذا الحدث، الذي يُعتبر أحد أكبر المعارض في المنطقة، نجاح كبير في السنوات الأخيرة من حيث عدد المشاركين وقيمة الصفقات الموقعة. وسيشهد المعرض هذا العام مشاركة حوالي 370 شركة تمثل أكثر من 40 دولة.


Posted

in

by

Tags: