علامة CMF من Nothing التجارية تكشف عن مجموعة منتجاتها التقنية الأولى في الشرق الأوسط

مجموعة المنتجات الافتتاحية تشمل سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN وتمتاز بتصاميمها الرائعة وتقدم تجربة مستخدم لا مثيل لها

الرياض، المملكة العربية السعودي-: سيتم إطلاق CMF العلامة التجارية الفرعية الجديدة التابعة لشركة Nothing هذا الشهر في منطقة الشرق الأوسط. وتهدف العلامة إلى جعل التصاميم الرائعة أكثر توفراً للجميع مع مجموعتها التي تشمل ثلاثة منتجات مرتقبة هي: سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN.

صُممت منتجاتها الجديدة لتقدّم التصاميم المناسبة على مر الزمن، وذلك من خلال دراسة دقيقة للألوان والمواد والتشطيبات المستخدمة. وتستفيد منتجات CMF الأولى هذه من خبرة Nothing في تقديم القيمة الكبيرة للمستخدمين مع التركيز على الوظائف الأساسية للأجهزة.

قال ريشي كيشور جوبتا، رئيس أنشطة الأعمال الإقليمي لدى شركة Nothing في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نهدف من إطلاق علامة CMF التجارية (بمعنى اللون والمادة واللمسة النهائية) إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على التصاميم الرائعة لتكون بمتناول الجميع في سوقٍ غالباً ما يتم تجاهله. ويُعدّ الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً للتقنيات الاستهلاكية وقطاع الإكسسوارات التقنية. وشهدنا في هذا المجال إقبالاً كبيراً على الهواتف الذكية من Nothing وأجهزتنا الأخرى أيضاً مثل سماعات Ear (2) ضمن هذه السوق. ونتطلع إلى تقديم مجموعة منتجاتنا الجديدة وأحدث ابتكاراتنا إلى عملائنا الأوفياء في المنطقة”.

من جانبه قال أكيس إيفانجيليديس، المؤسس المشارك لشركة Nothing: “يعتبر إطلاق علامة CMF التجارية خطوة جديدة بالنسبة لشركة Nothing، ونهدف من خلالها إلى تقديم مجموعة متميزة من المنتجات الجديدة التي تحافظ على أسلوب ومنهجية Nothing الفريدة. وتشمل مجموعة منتجاتنا الافتتاحية سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN التي تجمع بين التصميم الراقي والتقنيات المتطورة لتقدّم تجربة مستخدم لا مثيل لها بسعر مناسب للأغلبية”.


Posted

in

by

Tags: