مطعم ميموزا يستعدّ لافتتاح أبوابه في فندق ذا لانغام، لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة- يستعدّ مطعم ميموزا الفرنسي المرموق الذي ينتمي إلى مجموعة موما لافتتاح أبوابه في فندق ذا لانغام، لندن في مطلع العام 2024، ليستقدم أجواء الريفييرا الفرنسية الآسرة وأطباقها الشهية إلى واحدة من أرقى الوجهات في العاصمة الإنجليزية.

منذ إطلاق مطعم ميموزا في باريس عام 2021، حقق المطعم نجاحاً مبهراً بأجوائه الرائعة المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسّط بما يميّزها من طبيعة خلّابة وتجارب ممتعة وطقس مشمس. وسيُشكّل مطعم ميموزا لندن أول فرعٍ دولي للعلامة، حيث سيحتفي بنكهات فرنسا الفريدة، وتراثها العريق، وأسلوب الحياة الممتع والمريح فيها. كما سيقدّم قوائم طعام مستوحاة من المطبخ المتوسطي تحمل بصمة الشيف جان فرانسوا بييج وسط ديكور داخلي يخطف الأنفاس. ويتّخذ مطعم ميموزا من المباني التاريخية عنواناً له، بحيث يقع في فندق دو لا مارين في باريس وسيُفتتح في فندق ذا لانغام بلندن.

في هذه المناسبة، علّق ستيفان سونيكسن، المدير العام لفندق ذا لانغام، لندن، قائلاً: “يتيح لنا فرع ميموزا في لندن فرصة التعاون مع أحد أهم المطاعم في فرنسا، واستقدام أجواء الريفييرا الآسرة إلى فندقنا الراقي في وسط مدينة لندن. ونتوق للكشف عن الأطايب التي يقدّمها مطعم ميموزا لضيوف فندقنا وروّاد المطعم على حدّ سواء”.

وتعليقاً على هذا الافتتاح، صرّح بنجامين باتو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة موما، قائلاً: “يسرّني افتتاح هذا المطعم في فندق ذا لانغام الذي لطالما راقَ لي. وأتطلّع إلى تقديم أشهى أطباق الريفييرا الفرنسية الفاخرة في لندن مع شريكَي المحليَين خالد دندشي وفريد سروشي”.


Posted

in

by

Tags: