تعلن شركه جنات تورز ومقرها المملكه المتحده عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركه مكة للإنشاء والتعمير-MCDC – بهدف التوسع داخل الاسواق الأوروبية وجذب حجاج أوروبا وأمريكا

 يتبلور محور هذا التعاون بإنه يأتى فى وقت مناسب يتماشى مع خطه الطريق والتى تتبناها وزارة الحج والعمره السعوديه بتسريع وتيرة الاستعدادات لنشر باقات حجاج الخارج على منصه نسك.  وقد تم التوقيع على مذكرة تفاهم استراتيجية (MoU) مشتركه مع شركه مكه للإنشاء والتعمير- والمعروفه بإسم “MCDC”على منصه نسك. تضم شركه MCDC، الشركة الأم لاكبر أيقونه فنادق فى مدينه مكه المكرمه وهى مجموعه –  فنادق وأبراج مكة – كما تعتبر واحده من اكبر مقدمي خدمات الحج والعمرة الرائدة في منصة نسك لحجاج الخارج.

كما تقوم شركه جنات تورز ومقرها المملكه المتحده بتسهيل تجربة الحجز للحج وشرح المستجدات الخاصه بالبرامج والباقات الجديده علي منصه نسك للحج.

بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال الحج والضيافة في مكة والمدينة، بقيادة السيد/  سعد خياط ، المدير العام لمجموعه  فنادق وأبراج مكة حيث تقدم شركه مكه ” MCDC” خبرات قيمة لهذه الشراكة. بالتعاون مع النهج المبتكر لشركة جنات تورز التي أسسها السيد/ محمد درويش، والهدف هو تقديم وتسويق برامج الحج والعمرة المتميزة للحجاج الأوروبيين والأمريكيين.

شركه مكه للانشاء والتعمير اوشكت علي المراحل النهائية للانتهاء من إدخال باقات الحج إلى منصة نسك للحج، وهي المنصة الرسمية والديناميكية الوحيدة المملوكة لوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية.

أعرب السيد / سعد خياط – ممثل شركه مكه للإنشاء والتعمير-MCDC – عن سعادته، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع جنات تورز بالمملكة المتحدة حيث اننا ملتزمين بتقديم خدمات حج فريدة وروحانية غنية. كما ان فريق عمل شركه جنات تورز في تلك الأثناء يعمل بفعالية واتصال مباشر مع فريق مركز الاتصال في شركه ” مكة للإنشاء والتعمير “ حيث مقر الفريق الميداني الذى يتواجد في فنادق وأبراج مكة بالعاصمة المقدسة”.

كما أكد السيد / محمد درويش، مؤسس شركة جنات تورز بالمملكة المتحدة، قائلاً: “موقعنا الجغرافي المتميز في اوروبا سيعزز الشراكة مع شركة ” مكة للإنشاء والتعمير ” مما يمكن فريقنا من خلق فرص جديدة للمجتمعات المسلمة في أوروبا وأمريكا. كما اننا نهدف إلى تقديم باقات فاخرة ومتميزة وقياسية مصممة خصيصًا للحجاج.”

تعتزم هذه الشراكة أن تحدث ثورة في تقديم خدمات الحج، حيث اننا جميعا لا ندخر جهداً لخدمه ضيوف الرحمن ونعمل سوياً من اجل التفوق والابتكار في تقديم الخدمات للحجاج الذين ينتظرون بفارغ الصبر الفرصة لحجز باقاتهم في منصة نسك.


Posted

in

by

Tags: