قرية ليوا تستضيف تجارب ترفيهية وموسيقية مميزة احتفالاً بليلة رأس السنة

قرية ليوا تستضيف تجارب ترفيهية وموسيقية مميزة احتفالاً بليلة رأس السنة

الحفل الموسيقي في 30 ديسمبر تقدم الفنانين علي بن محمد وديانا حداد وموضي الشمراني

بالاضافة ليوم 31 ديسمبر تضم قائمة من المواهب العربية مثل الفنانين خالد عبد الرحمن وعيضة المنهالي وحمد العامري

 أسعار تذاكر الدخول العامة تبلغ 15 درهم إماراتي وتبدأ أسعار تذاكر الحفلات من 150 درهم إماراتي وتتوفر على الموقع الإلكتروني LIWA VILLAGE’s official website

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-: كشفت قرية ليوا، بدعم من شركة دو وبالتعاون مع بنك ويو وشركة إكسيد، عن تقديم مجموعة من الفعاليات المسائية المذهلة خلال آخر يومين من مهرجانها الصحراوي. وتتضمن الفعاليات مجموعة من العروض الحية التي يقدمها أبرز الفنانين العرب وسط أجواءٍ تجمع بين فنون الترفيه التقليدية والمعاصرة. وتنطلق الفعاليات في 30 و31 ديسمبر لتقدم مجموعة من العروض الموسيقية وعروض الألعاب النارية التي تضيء سماء ليوا في ليلة رأس السنة.

وتستقبل قرية ليوا الزوار حتى نهاية الشهر الجاري لتوفر لهم الوجهة المثالية للاستمتاع بأجمل الأنشطة الشتوية في قلب الصحراء. وتتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إقامة فعاليات القرية في سبع مناطق رئيسية، وهي السوق والواحة والوادي والجناح والكرنفال ومنطقة ببجي موبايل والمسرح الرئيسي، لتعكس عراقة الثقافة الإماراتية. وتقدم كل منطقة مجموعة من المتاجر وعلامات المأكولات والمشروبات التي تضفي المزيد من المرح والمتعة على التجربة المميزة وتوفر أشهى الأطباق العربية والبضائع التقليدية.

ويستضيف المسرح الرئيسي في 30 ديمسبر ثلاثة من أبرز الموسيقيين والفنانين في المنطقة، وهم علي بن محمد، الفنان الإماراتي وعازف العود الشهير؛ وديانا حداد، الأيقونة الشهيرة في عالم البوب العربي؛ وموضي الشمراني، الفنانة السعودية الشهيرة بأسلوبها الفريد وعروضها المميزة.

وتعتزم قرية ليوا اختتام اليوم الأخير، الذي يصادف يوم 31 ديسمبر 2023، من فعاليات المهرجان مع عروض غنائية وألعاب نارية تليق باستقبال العام الجديد، حيث تستضيف على المسرح الرئيسي مجموعة أخرى من أبرز المواهب العربية على الساحة، والتي تشمل الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، والمغني الإماراتي عيضة المنهالي، والفنان الإماراتي حمد العامري. ويقدم الفنانون أجمل الألحان العربية طوال الأمسية الجميلة لينقلوا الضيوف إلى عالم مذهل من النغمات الموسيقية التي يتردد صداها وسط الكثبان الرملية الخلابة. ومع اقتراب منتصف الليل، يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة التي تنطلق من خلف تل مرعب الشهير لتحتفي ببداية العام الجديد بطريقة مبهجة وباعثة على التفاؤل.

وتتميز قرية ليوا بموقع فريد وسط صحراء أبوظبي المذهلة لتشكل ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، وتقدم تجارب فريدة تحتفل بالتراث الإماراتي الغني. وتدعو قرية ليوا الجميع إلى حضور المهرجان والمسارعة لحجز تذاكرهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لقرية ليوا.

العروض الموسيقية الحيّة في قرية ليوا

الموعد: 30 و31 ديسمبر

العرض: عروض الترفيه الحية

السعر: تبلغ أسعار تذاكر الدخول العامة 15 درهم إماراتي للشخص الواحد، بينما تبدأ أسعار تذاكر الحفلات من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

*لحجز التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لقرية ليوا.


Posted

in

by

Tags: