فورسيزونز تحتفل بعودة مرتقبة إلى شنغهاي بافتتاح فندق فاخر جديد في وسط المدينة

 يجمع فندق فورسيزونز الجديد بين سحر شنغهاي التاريخي واللمسات المعاصرة، وسيقدم تجربة ضيافة فاخرة متميزة مع تصميم عصري ومفاهيم متنوعة لتناول الطعام ووسائل راحة على طراز المنتجع في جميع أنحائه

 

تورونتو، كندا-:  أعلنت فورسيزونز بالتعاون مع شركة Fungseng Prosperity Holdings Limited خطط لافتتاح فندق جديد في شنغهاي، مما يمثل فصلاً جديداً من النمو لشركة الضيافة الفاخرة في واحدة من أهم المدن الصينية.

 

ومن المقرر أن يتألق فندق فورسيزونز شنغهاي مع 44 طابقاً و160 غرفةً وجناحاً فاخراً، ومن المتوقع أن يرحب بالضيوف في العام 2027. يقع الفندق على طريق Huaihai Zhong الشهير داخل منطقة Huangpu في Puxi، في قلب مركز التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة؛ حيث تتميز الأحياء بالفيلات الكلاسيكية الجديدة، التي تحتفل بالإبداع الحديث في شنغهاي والهندسة المعمارية التراثية لفن الآرت ديكو.

 

وفي تعليق له، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ والسكنية في فورسيزونز: “ستقدم عودة فورسيزونز إلى شنغهاي عرضاً جديداً للضيافة الفاخرة يجسد الطابع النابض بالحياة لهذه المدينة ذات المستوى العالمي. ومع توسيع محفظتنا في الصين ، حافظت شنغهاي على مكانتها كواحدة من أهم الأسواق للمسافرين الفاخرين. ومن خلال شركائنا على المدى الطويل في شركة Fungseng Prosperity Holdings Limited، يسعدنا أن نقدم الخدمة المميزة والجودة والرعاية التي تقدمها فورسيزونز من خلال تجربتنا الجديدة تماماً في شنغهاي قريباً جداً”.

 

ومن جانبه، قال ويليام واي هوي دو، رئيس مجلس إدارة شركة Fungseng Prosperity Holdings Limited: “شنغهاي هي وجهة ذات شهرة عالمية حيث يكمل تاريخها الغني مكانتها كمدينة ديناميكية. نحن فخورون بشراكتنا مع فورسيزونز مرة أخرى لإعادة تقديم وجودها في شنغهاي ليستمتع بها كل من السكان المحليين والمسافرين الدوليين”.

 

نبذة عن فندق فورسيزونز شنغهاي

 

سيضم فندق فورسيزونز شنغهاي 160 غرفةً وجناحاً، وتصميماً معاصراً في جميع أنحائه، وهندسة معمارية من تصميم ريكاردو بوفيل ومجموعة بي آند تي، بالإضافة إلى التصميم الداخلي من تصميم جان ميشيل جاثي من دينيستون.

 

وسيحتوي فندق فور سيزونز الجديد في شنغهاي على منازل قديمة خاصة تسمى شيكومين كجزء من مبناه. وتتميز هذه المنازل بجدران عالية من الطوب وبوابات كبيرة ذات قمم فاخرة. وفي الداخل، فهي منازل صينية جميلة وتقليدية. سيُشعر الفندق الضيوف وكأنه مكان هادئ بعيداً عن المدينة المزدحمة. وسيظهر أسلوب هذه المنازل القديمة باستخدام المواد المحلية ، ووجود حدائق بها نباتات من المنطقة ، وأشياء أخرى.

 

وبالإضافة إلى المجموعة المتنامية التي تضم أكثر من 600 مطعم ومقهى فريد عبر محفظة الشركة العالمية، سيقدم فندق فورسيزونز شنغهاي خمسة مفاهيم أصلية جديدة لتناول الطعام؛ من مطعم المأكولات البحرية المميز الذي يتميز بالذوق المعاصر والطابع التقليدي للفندق، إلى التراتوريا الإيطالية النابضة بالحياة، إلى المطابخ المفتوحة وتوفر الخدمة طوال اليوم للضيوف وتلبية أذواقهم المميزة. ويتمتع فندق فورسيزونز شنغهاي بموقع جيد لاستكمال مشهد تناول الطعام الديناميكي في المدينة. وبفضل بار اللوبي الجذاب في الفندق، وردهة الشاي الصيني في الهواء الطلق، والمعجنات، سيرحب كل مرفق بالضيوف في عالم فورسيزونز المتطور باستمرار.

 

وستوفر مساحة الاجتماعات والفعاليات، التي تبلغ مساحتها 670 متراً مربعاً (7,212 قدما ًمربعاً)، إلى جانب مرافق العافية الشاملة، التي تبلغ مساحتها 690 متراً مربعاً (7,438 قدماً مربعاً) في فندق فورسيزونز شنغهاي، جودة لا مثيل لها ورعاية حقيقية في كل نقطة اتصال. ومع الالتزام بالتميز في جميع أنحاء الفندق، من صالة الألعاب الرياضية والسبا المجهزة تجهيزاً جيداً في الفندق إلى حمام السباحة المدفّأ في الهواء الطلق على طراز المنتجع، سيستمتع المسافرون لأغراض الترفيه والأعمال جنباً إلى جنب مع سكان المدينة المحليين بتجربة جديدة في شنغهاي مع علامة تجارية يعرفونها ويثقون بها، بناءً على أكثر من 60 عاماً من خبرة شركة فورسيزونز الرائدة في صناعة الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء العالم.

 

وسينضم فندق فورسيزونز شنغهاي إلى مجموعة متنامية من الفنادق في جميع أنحاء الصين، بما في ذلك فندق فورسيزونز  سوتشو، الذي تم افتتاحه مؤخراً،  وفندق فورسيزونز داليان المرتقب، وفندق فورسيزونز هانغتشو في مركز هانغتشو،  وفندق فورسيزونز شيان.

 


Posted

in

by

Tags: