مركز ورزيدنس البستان يستضيف وفود بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم 2019

دبي، الإمارات  – استضاف مركز ورزيدنس البستان غالبية المشاركين والمنظمين لبطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم 2019 في إطار شراكة استراتيجية مع نادي دبي لأصحاب الهمم، ويقع الفندق في قلب مدينة دبي على مقربة من النادي مما جعله الوجهة الأمثل لاستضافة المشاركين في البطولة والمندوبين.

 وقد استضاف مركز ورزيدنس البستان المشاركين إلى جانب 14 فندقًا آخر دعمًا لنادي دبي لأصحاب الهمم للسنة الرابعة عشر على التوالي، واستُهلت بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم 2019 في 7 نوفمبر 2019، واختُتمت في 15 نوفمبر 2019، وقد شارك في البطولة متسابقون محترفون فازوا في عدة ألعاب ومداليات، وحضر البطولة 3500 شخص من ضمنهم 1600 متسابق من 124 دولة حول العالم شاركوا في 210 مسابقة مختلفة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تشرفنا استضافة المشاركين والمنظمين في بطولة العالم لألعاب القوى لأصحاب الهمم للسنة الرابعة عشرة على التوالي، وهي فرصة نبرز من خلالها خدماتنا الراقية وحرصنا على أن نبقى وجهة السياح والرياضيين المفضلة، ويشرفنا كذلك أن نكون جزءًا من هذا الحدث الهام والضخم الذي يجمع مشاركين من 124 دولة حول العالم”.

 نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:
«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل، يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع «مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.


Posted

in

by

Tags: